Recent Tube

test

اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

Monday 4 December 2017

عندك زيت الاطفال جونسون ؟, اتحداك انك ستشتريه بعد ان تعرفي مدى اهميته في حياتك



تتعدد استعمالات و فوائد زيت جونسون للأطفال، بحيث تُستخدم في كثير من المجالات و الأمور المنزلية، بغض النظر عن أهميتها الجمالية التي تدخل في ترطيب الجلد و الحفاظ على نعومته و طراوته، فعلى الرغم من هذه الخاصية الرهيبة التي يمتلكها هذا الزيت، إلا أن استعمالاته المختلفة قد تجعله من الأشياء الضرورية التي ينبغي لكل شخص امتلاكه في المنزل، و من أبرز هذه الإستخدامات سنقوم بتقديمها خلال هذا المقال


فوائد زيت جونسون
إليك أهم و أبرز استخدامات و فوائد زيت جونسون التي يجب التعرف عليها، ومنها :-

صد أو ردع الحشرات
يفضل فرك البشرة المكشوفة بالقليل أو ببعض من قطرات زيت الأطفال قبل الخروج أو عند النوم لمنع الحشرات من الإقتراب.

التخلص من العلكة اللزجة
قد يعرض الأطفال المنزل إلى كارثة لدى تناولهم العلكة، أو قد تسقط العلكة أو تعلق في أماكن يصعب التخلص منها، الأمر الذي يتطلب وضع القليل من زيت الأطفال فوق السطح المتضرر و الإنتظار لمدة دقيقة، ثم القيام بمسحها بواسطة منشفة ورقية، و لإزالة الزيت نهائيا عن الأسطح يفضل استخدام الخل الأبيض لذلك.

مزيل لتراكمات الصابون
للتخلص من تراكمات الصابون الموجودة على ستائر الحمامات و الأبواب و الدش، ينصح بوضع القليل من زيت الأطفال عليها، للتخلص منها و القضاء عليها نهائياً.

إزالة الغبار
يمكن التخلص من الغبار الموجود على أثاث الخشب، بوضع القليل من الزيت على قطعة قماش قطنية خالية من الغبار، و تطبيقها فوق المناطق المراد تنظيفها بطريقة دائرية، للحفاظ على نظافة و لمعان الخشب.

تسهيل عمل السحاب
للمساعدة في إغلاق السحاب العالق أو فتحه، يمكن استخدام القليل من زيت الأطفال عن طريق مسحه بواسطة قطنة على المنطقة لتسهيل عمله.

فك الأطباق الملتصقة
في حال التصاق بعض الأطباق الزجاجية أو الأكواب فوق الأثاث كالخشب، فإنه لا يحبذ القيام بسحبه مباشرة خوفاً من تدميره أو تخريبه، بل لابد من وضع القليل من زيت الأطفال حول المنطقة و الإنتظار لبضع دقائق، ثم القيام بسحبه من دون إحداث أي ضرر.

التخلص من الطلاء أو الألوان
للتخلص من الطلاء الموجود على الجلد، يمكن فركه بالقليل من زيت الأطفال، بواسطة قطعة قماش لتسهيل عملية إزالتها بشكل سريع.

إزالة المكياج
يمكن استخدام زيت الأطفال كمزيل للمكياج، و مكياج العيون خاصة في حال عدم وجود مزيل للمكياج.

تلميع الأحذية
يستعمل زيت الأطفال لتلميع الأحذية، و ذلك لعدم احتوائه على أي مواد كيميائية قاسية.



No comments:

Post a Comment

اقرا المزيد